الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
----------------------------------------
De message appeared not you are logged in ... If you are a member brighter press enter .. If you still Machtrki_ press registration and Hatchetrk brightness in two steps, but .. Feeling like I do not even participate brighter press hide and Enjoy your visit .. And a wedge to bother you



 
الرئيسيةenter forumاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج كأس العالم للشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KiNg OF MuSiC
...::| عضو جديد |::...
avatar

مساهماتى : 34
عمري : 23

مُساهمةموضوع: نتائج كأس العالم للشباب   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 11:17 am

الماتادور الاسبانى يسحق تاهيتي بثمانية بـ مونديال الشباب
26/09/2009



محققا اكبر فوز بالبطولة حتى الان
أظهر المنتخب الاسباني قوته معلنا عن نفسه في مونديال الشباب أمام نظيره التاهيتي وهزمه بثمانية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السلام بالجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم للشباب،سجل اهداف الماتدور الاسباني، كل من أرون هدفين ونسو هدفين و وفران ميريدا، وانريكي جارسيا هدفين، واندر هيريرا.
تقدم أولا ارون في الدقيقة 11، بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس وسددها بقوة على يمينه معلنا عن الهدف الأول، ثم جاء نفس اللاعب ليسجل الثاني من تسديدة قوية من الجانب الايمن من داخل المنطقة في الدقيقة 15.
وتمكن نسو "الخطير" من إضافة الهدف الثالث بعدما سدد كرة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 17، ثم سجل ثنائيته من متابعة لتمريرة من الجانب الايمن في الدقيقة 32.
ونجح لاعب ارسنال الانجليزي انريكي جارسيا من تسجيل الهدف الخامس من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت يمين الحارس في الدقيقة 75.
وتألق فران ميريدا في الدقيقة 79 وتابع عرضية سريعة من الجانب الايمن ليودع الكرة بسهولة في مرمى تاهيتي معلنا عن الهدف السادس.
وعاد جارسيا ليسجل سابع أهداف اللقاء بعدما اخترق المنطقة وسدد من تحت أقدام الحارس التاهيتي، قبل ان يراوغ اندير نفس الحارس الذي خرج من منطقة جزاءه ثم يودعها لاعب إسبانيا في المرمى الخالي تماما ليكمل الثمانية أهداف.
ورفع منتخب إسبانيا من رصيده للنقطة الثالثة في المركز الأول، فيما حل المنتخب التاهيتي في قاع الترتيب بدون نقاط.
..................


[b]ايطاليا تتعادل مع باراجواي سلبياً.. و الفراعنة فى صدارة المجموعة
26/09/2009


تعادل المنتخب الايطالي مع نظيره البارجوياني بدون اهداف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين الجمعة على استاد القاهرة في اطار منافسات المجموعة الاولى ضمن فعاليات كأس العالم للشباب مصر 2009.
بدأ الشوط الاول باستحواذ من المنتخب الايطالى ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى ، وبعد الربع ساعة الاولى بدأ المنتخب البارجوياني في مبادلة نظيره الايطالي الهجمات ولكن اغلبها تفشل امام دفاع ايطاليا باستثناء تسديدة قوية من كريستالدو انقذها الحارس الايطالي ببراعة .
وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه ، واعتمد المنتخب البارجوياني على الهجوم من الناحية اليمنى عن طريق لاعب خط الوسط المميز هورجيه موريرا .
وزاد المنتخب البارجوياني من ضغطه في الدقائق العشر الاخيرة واكتفى الطليان بالتأمين الدفاعي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليحصد كل فريق نقطة في رصيده بينما تذهب الصدارة للمنتخب المصري الذي كان قد فاز 4-1 على المنتخب التريندادي .
....................
[b]فنزويلا تحقق الفوز على نسور نيجيريا بهدف نظيف
26/09/2009


فاز منتخب فنزويلا على منتخب نيجيريا بهدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما التى تستضيفها مصر.
سجل الهدف الوحيد خوانثان ديل فالى فى الدقيقه 45 من الشوط الأول ، وشهدت المباراة أول حالة طرد فى البطولة حيث طرد الحكم لاعب نيجيريا لوكمان هارونا فى الدقيقة 40 من الشوط الأول للخشونة مع الفنزويلى كوستا.
اعتمد منتخب فنزويلا على إغلاق منطقة جزائه على مهاجمى نسور نيجريا واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى الفريق النيجيرى.
ولعب الفريق النيجيرى بطريقة عنيفة فى الشوط الأول وانذر أن الحكم الإيطالى روبرتو روزيتى لاعبى نيجيريا نوانكو أبيورا وأديجو دانيال كما قام بطرد اللاعب النيجيرى هارونا لوكمان فى الدقيقة 40.
وفى الدقيقة 45 من الشوط الأول سجل اللاعب ديل فالى هدف فنزويلا الوحيد ولم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد لينتهى الشوط الأول بتقدم منتخب فنزويلا بهدف نظيف.
وفى الشوط الثانى حاول منتخب نيجيريا إدراك التعادل وضغط بكل خطوطه إلا أن النقص العددى عرضه لخطورة كبيرة من الهجمات المرتدة التى شكلها منافسه.
فى المقابل لعب منتخب فنزويلا بتوازن دفاعى هجومى وحرص على تهدئة اللعب وشن الهجمات المرتدة مستغلا هجوم منافسه المتواصل وبعض مرور 15 دقيقة هبط رتم المباراة وانحصر اللعب معظم الفترات فى وسط الملعب ووضحت صعوبة السيطرة على الكرة نتيجة الزيادة العددية فى منتصف الملعب.

وحاول منتخب نيجيريا الاعتماد على ظهيرى الجنب فى إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء المنافس وذلك لصعوبة الاختراق من العمق والتكتل الدفاعى لمنتخب فنزويلا وبالفعل لاحت للنسور الخضر بعص الفرص الخطيرة الا أن التوفيق لم يحالفهم.

[/b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SiR!HiSH
المدير العـــــــــــــــــــام
avatar

نـــوعـى :
مـوطنـى :
مزاجي :
مساهماتى : 198
عمري : 21

مُساهمةموضوع: رد: نتائج كأس العالم للشباب   الخميس أكتوبر 01, 2009 6:29 am

تمام يا واد يا هوبا

اصلي يا واد

جاري التثبيت

__________ التـــوقـــــيـــــع __________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://temofans.yoo7.com
عاشقة تامر
...::| مشرف عــــــــام |::...
avatar

مساهماتى : 194
عمري : 22

مُساهمةموضوع: رد: نتائج كأس العالم للشباب   الإثنين أكتوبر 12, 2009 1:52 am

موضوع اكثر من الرائع
بجد تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج كأس العالم للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: